طائـ.ـرات مسيرة تجبـ.ـر ميليشيات إيران على إخلاء بعض مقـ.ـراتها في دير الزور

by Anas abdullah

فرت بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست بأن ميليشيات تابعة لـ “لحرس الثوري الإيراني” قامت بإخلاء مقرين لها في ريف دير الزور الشرقي، وذلك بعد تحليق طيران مسير مجهول في سماء المنطقة وتصوير للمقرات.

وأضاف مراسلنا أن المقرين يقعان في حي الحنوش بمدينة العشارة قرب شاطئ نهر الفرات، وتم استخدامهما سابقاً، كمستودع للأسلحة والذخيرة ونقطة لتسيير دوريات تلك الميليشيات في المنطقة.
المقر الأول هو طاحونة الهنيدي ومنزل صاحبها سهيل الحمادة الذي استولت عليه ميليشيا “أبو الفضل العباس” منذ قرابة العامين وحولته إلى مستودع للأسلحة والذخيرة ونقطة حراسة على شاطئ نهر الفرات.

أما المقر الثاني، فهو منزل يعود ملكيته لأحد المدنيين قرب مسجد المنصور في الحي، وكانت ميليشيا “الحسين” قد وضعت يدها عليه وحولته إلى مقر للإدارة البشرية والذاتية لعناصرها، بالإضافة إلى وضع عناصر أفغان فيه يتاجرون بمادة الحشيش.

وبالرغم من إخلاء المقرات، فإن الميليشيات لم تسمح بعودة أصحابها اليها، وابقتهما تحت سيطرتها، يشار إلى أن ميليشيات إيران استولت سابقاً على العديد من منزل المدنيين في المدينة بينها أحياء بأكملها.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy