دورات عقـ.ـائدية وعسكـ.ـرية لميليـ.ـشيا إيرانية في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

خرجت ميليشيا الفوج 47 التابعة للحرس الثوري الإيراني دفعة جديدة من منتسبيها بعد اخضاعهم لدورة تدريبية وعقائدية في معسكر سليماني الواقع في منطقة فيلات بلدة السيال في ريف مدينة البوكمال.

وقال مراسل فرات بوست: إن الدورة استمرت لمدة شهر ونصف تم خلالها تدريب العناصر على استخدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالإضافة إلى تدريبهم على كيفية استخدام الصواريخ الحرارية .

إضافة إلى ذلك خضع العناصر لدروس عقائدية قدمها المعمم حسين البلعوط المنحدر من بلدة حطلة. فيما منح من أفراد الميليشيا الذين اجتازوا الدورات إجازة لمدة اسبوعين من أجل أن يتم فرزهم لاحقا في بادية البوكمال وريفها.
وتعتبر رواتب المنتسبين الجدد للميليشيا هي الأعلى، حيث تصل إلى قرابة 200 دولار أمريكي (ما يعادل 3 مليون ليرة سوري). ويعمل المنتسبين الجدد تحت إمرة المدعو حاج رسول الحمصي مسؤول العمليات لدى ميليشيا الحرس الثوري في منطقة البوكمال، على أن تكون تبعيتهم للمدعو أبو عيسى الحمدان متزعم ميليشيا 47 في المنطقة.

يذكر أن ميليشيا الفوج 47 تحاول تعويض النقص في صفوفها بسبب فرار معظم عناصرها نتيجة خوفهم من الغارات الجوية التي استهدفت مواقع الميليشيا في المنطقة مؤخراً. إضافة خوفهم من الزج في جيش النظام حيث يلجأ معظم الأشخاص للانتساب إلى الميليشيات الإيرانية هرباً من الخدمة الإلزامية في جيش النظام.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy