دفعة جديدة من مرتزقة الاحتلال الروسي ينقلون إلى خارج سوريا .. أين الوجهة!

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

كشفت مصادر خاصة لفرات بوست أن الاحتلال الروسي أرسل ليلة أمس دفعة جديدة من المقاتلين إلى ليبيا عبر مطار دمشق الدولي.

وذكرت المصادر أن الدفعة يقدر عددهم بـ 50 مقاتلًا من منتسبي قوات النمر “الفرقة 25″، ومن المقرر أن يتم إرسالهم بعد ذلك إلى جبهات روسيا.

في نفس السياق، أدخلت قوات الاحتلال الروسي دفعة جديدة من المقاتلين إلى معسكر آخر في بلدة معر شحرو بريف مدينة حماة، لتدريبهم، بهدف إرسالهم لاحقاً إلى ليبيا ومن ثم إلى روسيا.

ويقدر عدد المتدربين الحاليين بـ 300 عنصر يحملون الجنسية العراقية من منتسبي لواء علي الأكبر التابع لميليشيا الحشد الشعبي العراقي، وذلك وفقًا لاتفاق جرى عقده موخراً بين القوات الروسية والميليشيا، بهدف إرسال العناصر للقتال في ليبيا برواتب عالية.

في وقت سابق، أفادت مصادر فرات بوست بدخول ميليشيات تتبع حزب الله اللبناني معسكرًا قرب مطار حميميم، بهدف إرسالهم أيضًا إلى ليبيا وروسيا.

مواد ذات صلة:

تمهيداً لنقلهم إلى خارج سوريا .. الاحتلال الروسي يدرب مرتزقة جدد

يجدر بالذكر أن جهاز الاستخبارات في وزارة الدفاع الأوكرانية كشف عن أسماء 141 سوريًا تجندهم روسيا كمرتزقة في صفوف قواتها للقتال في أوكرانيا، وأعلنت المديرية عبر موقعها الرسمي أن روسيا تقوم بتدريب السوريين الذين تعتزم نقلهم إلى أوكرانيا في قاعدة عسكرية قرب مدينة حلب ومطار كويرس العسكري.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy