خلال أقل من 24 ساعة .. مقتل عنصرين من ميليشيا “الدفاع الوطني” في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / متابعات

قتل عنصرين من ميليشيا “الدفاع الوطني” خلال الساعات القليلة الماضية في ريف دير الزور الشرقي الخاضع لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الموالية له.

وقالت مصادرنا: إن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على المدعو دريد موسى البوصبري في بلدة محكان يوم أمس، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وأضافت المصادر أن “البوصبري” قتل بالقرب من الشارع العام في بلدته محكان، حيث أتهم ذويه عناصر “محليين” من مليشيا فاطميون بقتله، بسبب خلافات مالية من عائدات تهريب “التبغ” والتي كان يعمل بها المقتول مع فاطميون .
وفي سياق متصل قتل عنصر أخر من ميليشيا “الدفاع” يدعى رفاعي حسن المداح أمام منزله في مدينة العشارة برصاص عنصرين من مجموعة المدعو ” أبو عزام الشوطي ” القيادي في الأمن العسكري التابع لقوات نظام الأسد.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر “أبو عزام” قاموا بقتل ” المداح ” نتيجة خلافات مالية تتعلق بعمليات سرقة دراجات نارية وتجارة الحبوب المخدرة.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد والميليشيات الموالية له في دير الزور تشهد عمليات تصفية وقتل بين عناصر الميليشيات بشكل متكرر، لأسباب تتعلق بالنفوذ في مناطق النظام، وأسباب أخرى تتعلق بخلافات مالية من عائدات تجارة المخدرات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy