“خـ.ـوفاً” من قصـ.ـف التحالف الدولي.. ميليشيات إيرانية تنقل عائلاتها من دير الزور 

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية عن عودة الهدوء إلى أرجاء المدينة، مع عودة الميليشيات الإيرانية إلى مقراتها التي أخلتها مؤقتاً نتيجة القصف المتبادل مع التحالف الدولي.

وأضاف مراسلنا أن ميليشيات“ الحرس الثوري الإيراني” تنوي البدء بعمليات ترميم للنقاط التي تم استهدافها من طيران التحالف الدولي خلال اليومين الماضيين، وذلك على غرار حالات سابقة، حيث تم ترميم سابقاً المقرات التي تم استهدافها وإعادة تفعيلها، مع عودة نشاط بعض الميليشيات.

وعلى الرغم من هذه الإجراءات، وعودة الهدوء، إلا من الميليشيات الأفغانية والباكستانية لا تزال تخشى من تكرار التوتر، حيث من الممكن أن تقوم قوات التحالف باستهداف أماكن ومقرات تضم عوائل قادة الميليشيات، لذلك عمدت يوم أمس الأحد إلى إرسال حافلة لنقل عائلات قادة ميليشيات “فاطميون وزينبيون”  وبحماية عسكرية، من مضافة ومقرات جمعية الرصافة بمدينة دير الزور باتجاه ريف حمص الشرقي.

موقع “البادية24” ذكر أن حافلة نقل وعدة آليات وصلت مساء أمس إلى ما يسمى القصر القطري في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، الذي تتخذ منه الميليشيا كمركز لها، وذلك خشية من تكرار القصف الجوي ضد مقرات انتشار الميليشيات الإيرانية بدير الزور .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy