خـ.ـلافات مالية تؤدي إلى حالات قتـ.ـل بين عناصـ.ـر الميليـ.ـشيات الإيرانية في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

قتل عنصران من ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني يوم أمس الأحد، جراء استهدافهما برصاص مجهولين في بلدة محكان بريف دير الزور الشرقي.

وقالت مصادرنا: إن المجهولين استهدفوا بالأسلحة الخفيفة كلاً من محمد أحمد الناجي وأسامة أحمد الأمين بالقرب من “كوع ابن أسود” في حاوي بلدة محكان.

وأضافت مصادرنا أن المقتولين يلقبان “أبو جعفر” و “أبو أحمد”، وهما يعملان في تجارة المخدرات والمحروقات، وهما منتسبان إلى صفوف ميليشيا الحرس الثوري.
وأشارت المصادر إلى أن المقتولين دخلا في وقتٍ سابق بخلاف مع عناصر آخرين يتبعون للميليشيات الإيرانية بسبب مبالغ مالية، حيث يعتقد أنهما قتلا لهذا السبب.

في سياق متصل، أقدم أحد عناصر ميليشيا “الباقر” على قتل الشاب عمر رجب الطرشان بأداة حادة قبل يومين في قرية محكان بسبب خلاف مالي مع الشاب.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية حالات قتل واشتباكات مسلحة بين عناصر الميليشيات بشكل دوري، بسبب خلافات على عمليات التهريب من المعابر النهرية وتجارة المخدرات.”

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy