حملة مداهمات جديدة تُنفذها “قسد” في مخيم الهول شرقي الحسكة

by admindiaa

#فرات_بوست #أخبار

نفذت “قسد” حملة مداهمات واعتقالات في مخيم الهول للنازحين بريف مدينة الحسكة الشرقي، اعتقلت خلالها عدة أشخاص في المخيم، تزامناً مع استمرار حظر تجوال جزئي تفرضه “قسد” بداخل المخيم منذ عدة أيام .

وقال مراسل فرات بوست: إن “قسد” نفذت يوم أمس الجمعة، حملة مداهمات في كل من القسم السادس والخامس بمخيم الهول اعتقلت خلالها شخصين من الجنسية العراقية، إضافةً إلى قيام عناصر “قسد” بسرقة مبالغ مالية من بعض الخيم خلال تلك المداهمات .

وأضاف مراسلنا: إن “قسد” استقدمت يوم أمس، عدداً من عناصرها إلى داخل المخيم وبدأت بتنفذ عمليات دهم وتفتيش في الأقسام المخصصة للنازحين السوريين والعراقيين بحجة البحث عن أسلحة وعناصر من خلايا “تنظيم الدولة” .

في سياقٍ متصل رجحت مصادر محلية من داخل مخيم الهول أن حملة المداهمات هذه تأتي في إطار تخوف “قسد” من هجمات محتملة لخلايا “تنظيم الدولة” على المخيم، بعد صرحت “قسد” مؤخراً أنها تلقت معلومات تفيد بنية “تنظيم الدولة” تنفيذ هجمات على المخيم .

يذكر أن “قسد” فرضت قبل يومين حظر تجوال جزئي بداخل المخيم يبدأ من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 6 صباحاً، تزامناً مع تحليق للطيران المروحي التابع للتحالف الدولي في سماء المنطقة منذ عدة أيام .


 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy