حملة أمنية لـ “هيئة تحرير الشام” في إدلب تسفر عن اعتقال 11 قيادياً للقاعدة

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

نفذ جهاز الأمن العام التابع لـ “هيئة تحرير الشام” حملة اعتقالات طالت عدة قياديين من تنظيم “حراس الدين” التابع لـ “تنظيم القاعدة” وفصيل “شام الإسلام”، وذلك خلال عمليةٍ أمنيةٍ نفذها الجهاز في مناطق متفرقة من ريف إدلب خلال اليومين الماضيين.

وبحسب مصادر محلية فإن دوريةً أمنيةً مؤلفةً من نحو خمسةِ سياراتٍ تابعةٍ لـ “جهاز الأمن العام ” لدى “هيئة تحرير الشام” داهمت عدداً من المقار العسكرية في بلدة كنصفرة بمنطقة جبل الزاوية في ريف محافظة إدلب الجنوبي.

وأضافت المصادر أن المداهمة أسفرت عن اعتقال القيادي البارز في تنظيم “حراس الدين” المدعو “أبو البراء التونسي” إضافةً لِعنصرين آخرين من التنظيم كانا برفقة “التونسي”.

في هذا الإطار استهدفت الحملة الأمنية ما يقارب 11 قيادياً وعناصر آخرين يحملون جنسيات غير سورية، ويعملون ضمن صفوف فصيل “شام الإسلام” في مدينة جسر الشغور ومحيطها غربي إدلب.

يذكر أن معرفات تابعة لـ تنظيم “حراس الدين” قد أعلنت خلال شهر أيلول من العام الفائت، مقتل المدعو “أبو البراء التونسي” بغارة جوية نفذتها طائرة أمريكية بالقرب من مدينة بنش في ريف إدلب.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy