عنصر بـ “الجيش الوطني” ينهي حياة طفل بعد تعذيبه واغتصابه

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

شهدت مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي مساء يوم أمس الأربعاء جريمة مروعة ضحيتها طفل عراقي الجنسية، جرى قتله بعد خطفه بساعات وتعرضه للتعذيب والاغتصاب، وفق تقرير الطب الشرعي.

ووفقاً لمصادر متطابقة : فإن الطفل “محمود ياسين” تعرض للقتل بعد اغتصابه وتعذيبه على يد أحد عناصر فصيل “صقور الشمال” التابع لفصائل الجيش الوطني، حيث جرى العثور على جثت الطفل مقتولاً بآلة حادة وحجر في أحد المنازل المهجورة بمنطقة المحطة في المدينة.
وأشارت المصادر أن الطفل ينحدر من محافظة صلاح الدين العراقية ويعمل والده ضمن فصيل الصقور ” حيث جرى خطفه على يد عنصر آخر من الفصيل ينحدر من ريف حماة ويعمل ضمن مجموعة “أبو نجيب”، وذلك نتيجة خلاف مع والد الطفل.

في هذا الإطار شهدت مدينة رأس العين مساء يوم أمس، اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصيل الصقور على خلفية الجريمة، وسط أنباء تفيد بتمكن القوات التركية المتواجدة هناك من اعتقال الجاني.

يذكر أن مناطق فصائل “الجيش الوطني” في الشمال السوري تشهد انفلات أمني كبير، وتزايد لمعدل جرائم القتل والخطف والسلب، الأمر الذي يجبر العديد من السكان المحليين للهجرة خارج البلاد.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy