ثلاث جرائم قتل بمحافظة دير الزور في يوم واحد

by Anas abdullah

فرات بوست /أخبار

سُجلت ثلاث جرائم قتل في محافظة دير الزور اليوم الأحد، أحداهن بحق سيدة تقطن في مناطق سيطرة نظام الأسد، بينما شهدت مناطق سيطرة “قسد” وقوع جريمتين راح ضحيتهن شابين .

وقالت مصادرنا : إن سكان مدينة دير الزور عثروا صباح اليوم على جثة السيدة هناء السالم مقتولة بظروف غامضة داخل منزلها في شارع سينما فؤاد، والتي تعمل معاونة في مدرسة أمين مرزوك في المدينة.

فيما قتل الشاب أحمد محمود الحساني من أبناء بلدة الحسينية طعناً بالسكاكين على يد ثلاث شبان في سوق المواشي بمنطقة العزبة شمال دير الزور، وذلك على إثر شجار اندلع بينهم وبين الضحية.

في سياقٍ متصل قتل الشاب علي عبيد الهلال من أبناء بلدة الكشكية بريف دير الزور الشرقي، وذلك جراء مشاجرة تطورت إلى اندلاع اشتباكات مسلحة بين أبناء العمومة في البلدة صباح اليوم.

يذكر أن محافظة دير الزور تشهد تزايداً كبيراً في معدل جرائم القتل، لا سيما نتيجة الخلافات العشائرية التي تحدث بالمنطقة، وسط تجاهل سلطات “قسد” المحلية لتلك الجرائم والخلافات .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy