تهـ.ـديدات بالقتـ.ـل واتهـ.ـامات بـ “الـ.ـردة” من خلال منشورات في دير الزور فمن يقف خلفها…؟

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

شهدت منطقة ريف دير الزور الواقعة تحت سيطرة “قسد” والتحالف الدولي خلال الأيام الماضية تعليق ملصقات ورقية من قبل مجهولين يدعون أنهم من خلايا “تنظيم الدولة”، تحتوي تلك الملصقات تهديدات بالقتل لأشخاص متهمين بـ “الردة”، في حال عدم التوبة.

حيث شهدت قرية الحجنة بريف دير الزور الشمالي، تعليق ملصقات ورقية على جدران أحد مساجد القرية من قبل مجهولين، يدعون فيها محمد عبد السلام الجلود وعهد صبحي الفياض، من أبناء عشيرة البكير، لـ “لتوبة” في المسجد وأمام المسلمين، والتوقف عن موالاة المرتدين، وترك المنطقة وفقًا لوصفهم.
وفي بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، قام مجهولون، بتعليق ورقة على إحدى أبواب مساجد البلدة، وتتضمن التهديد لأصحاب أفران الخبز في البلدة، بسبب ما وصفوه بسرقة قوت المسلمين من قبل أصحاب الأفران.

وفي الأسبوع الماضي، قام مجهولون ، بتعليق ورقة على جدران مدرسة الحريجية، تتضمن التهديد لأربعة أشخاص، بينهم داوود سليمان العكلة، وأحمد شواف الأحمد، بتهمة التعامل مع “قسد”، وإسماعيل الإبراهيم، بتهمة التعامل مع نظام الأسد.

وأبدى أهالي المنطقة شكوكاً بأن يكون “تنظيم الدولة” وراء هذه الملصقات، بسبب عدم وضوح معالم الختم عليها، إضافة إلى أن التنظيم لا يقوم بنشر أسماء بتهمة “الدعارة”، إنما يقوم باستهدافهم دون تحذيرات .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy