“تنظيم الدولة” يستعرض عملياته.. ويتبنى عملية قتل شابين شرقي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أصدرت مجلة “النبأ” الذراع الإعلامي لـ “تنظيم الدولة” مساء يوم أمس، عدداً جديداً والتي يستعرض فيها التنظيم مجمل عمليات عناصره وخلاياه في إرجاء تواجده بكافة أنحاء العالم.

حيث تبنى “تنظيم الدولة” من خلالها عملية اغتيال الشابين عامر عيدان الشاوي وايمن عواد الشاوي في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، بتهمة عمل أحدهم كمحقق لدى “قسد” والأخر بتهمة التجسس لصالح “قسد”.
كما تبنى إعلام التنظيم اغتيال شخص نازح من أبناء بلدة خشام الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، وذلك بتهمة العمالة لصالح “قسد”، بالإضافة إلى تبنيه استهداف آلية عسكرية تابعة لقوات الصناديد في ريف مدينة اليعربية شرقي محافظة الحسكة.

فيما تطرق إعلام “تنظيم الدولة” إلى الأحداث الأخيرة الجارية بريف حلب الشمالي والاشتباكات بين فصائل المعارضة، حيث وصفهم بموالي كفـ،ـار النظام الدولي وبأن كل فصيل يخدم اجندته والدولة التي تدعمه، في حين وجه أصابع الاتهام إلى “هيئة تحرير الشام” بتباع طريقة اظهار الدين وإخفاء “الردة” حسب وصفه.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy