بينهم مسؤول بارز .. ضربات أمريكية تقتل عناصر من الميليشيات الإيرانية في دير الزور

by Anas abdullah

*فرات بوست: أخبار و متابعات 

شنت طائرات أمريكية سلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات الإيرانية في مدينة دير الزور وريفها ليلة أمس، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وأفاد مراسل فرات بوست بأن الغارات أسفرت عن مقتل أكثر من 7 أفراد من الميليشيات، بمن فيهم سليمان الخفاجي، الذي يشغل منصب مسؤول المعدات والتجهيز في ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في دير الزور.
وأضاف مراسلنا أن الغارات استهدفت مقرين لميليشيا الحرس الثوري في شارع بور سعيد بالقرب من “المطبخ الإيراني” المكلف بتجهيز وجبات الطعام لأفراد الميليشيات في المدينة.

آثار القصف الأمريكي الذي إستهدف مواقع الميليشيات الايرانية بالقرب من الفرن الآلي في شارع بور سعيد وسط مدينة دير الزور فجر اليوم

آثار القصف الأمريكي الذي إستهدف مواقع الميليشيات الايرانية بالقرب من الفرن الآلي في شارع بور سعيد وسط مدينة دير الزور فجر اليوم

وفي سياق متصل، استهدفت الميليشيات الإيرانية، من مواقعها في بادية الميادين، قاعدة حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي بنحو 10 صواريخ، كرد على قصف القوات الأمريكية لمواقعها في دير الزور.

وجاء رد فعل قوات التحالف الدولي المتمركزة في قاعدة العمر بقصف مواقع للميليشيات في بادية القورية باستخدام قذائف المدفعية الثقيلة.
مواد ذات صلة:

قـ.ـصف متبادل بين ميليـ.ـشيات إيران وقـ.ـوات التحالف الدولي شرقي دير الزور

وأعلن وزير الدفاع الأمريكي أن طائرتين من طراز إف 15 نفذتا غارة ضد منشأة لتخزين الأسلحة التابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في شرق سوريا، مشيرًا إلى أن الضربة جاءت رداً على سلسلة هجمات استهدفت قوات التحالف في العراق وسوريا من قبل جماعات مدعومة من إيران.

يُذكر أن فصيلًا يُسمى “المقاومة الإسلامية”، وهو أحد أذرع إيران في سوريا والعراق، قد تبنى سلسلة هجمات ضد قوات التحالف الدولي في سوريا والعراق. خلال الأيام القليلة الماضية”

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy