بعد أيام من قصفها،،، ميليشيات إيران تستقدم أسلحة إلى مستودعات عياش غربي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

وصلت يوم أمس الأربعاء، شحنة أسلحة جديدة إلى مستودعات عياش بريف دير الزور الغربي، وذلك بعد أيام من تعرضها لغارات جوية من قبل الطيران الأمريكي والتي أدت إلى تدمير عدداً منها.

وقالت مصادرنا : إن سيارات مدنية (شاحنات صغيرة) تحمل أسلحة متوسطة وذخائر قادمة من جهة مجهولة وصلت إلى المستودعات يوم أمس، بإشراف من القيادي “أبو تراب” أحد القادة البارزين في ميليشيا “فاطميون” الأفغانية.

وأضافت المصادر أن الميليشيات أدخلت الأسلحة إلى مستودعات سرية تحت الأرض، كانت قد جهزتها في وقتٍ سابق قبيل تعرض المستودعات للقصف في الـ 24 من شهر آب الفائت.

وأشارت إلى أن المستودعات التي تعرضت للقصف سابقاً هي المستودعات القديمة، بينما جهزت الميليشيات مستودعات أخرى سرية تحت الأرض خلال الشهرين الماضيين، بهدف إخفاء الأسلحة المتطورة فيها.

يذكر أن مستودعات عياش تعرضت في الـ 24 من شهر آب الفائت إلى غارات جوية من قبل الطيران الأمريكي، الأمر الذي أدى إلى التصعيد العسكري بين ميليشيات إيران وقوات التحالف الدولي المتمركزة في شرقي الفرات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy