بسبب شحنة مخدرات خلافات بين ميليشيات إيران شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

تسببت خلافات بين ميليشيا “حزب الله” العراقي وميليشيا “كتائب سيد الشهداء” بإغلاق معبر السكك الغير رسمي قرب مدينة البوكمال شرقي محافظة دير الزور، والذي تستخدمه الميليشيات الموالية لإيران في عمليات تهريب المخدرات ونقل البضائع بين سوريا والعراق.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت: إن سبب الخلاف يرجع لاتهامات متبادلة بين عناصر ميليشيا “سيد الشهداء” وعناصر ميليشيا “حزب الله” العراقي بقيام قادة من ميليشيا “كاتب سيد الشهداء” بالإبلاغ عن شحنة مخدرات كانت متوجهة من سوريا إلى العراق.

وأضافت المصادر أن شحنة المخدرات كانت متوجهة في وقتٍ سابق من سوريا إلى العراق عبر معبر السكك، جرت مصادرتها في الجانب العراقي من قبل حكومة بغداد، بدأت على إثرها الخلافات بين عناصر الميليشيات عند المعبر والتي تسببت بإغلاقه من قبل قادة الميليشيات تفادياً نشوب اشتباكات.

يذكر أن معبر السكك الحدودي، يعد أحد أهم المعابر التي تستخدمها الميليشيات الموالية لإيران في عمليات نقل الأسلحة والمخدرات بين سوريا والعراق، والذي تشرف عليه الميليشيات الموالية لإيران بشكلٍ كامل، دون أي وجود لقوات من نظام الأسد على المعبر .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy