بدعم من الطيران الروسي .. حملة تمشيط لميليشيات إيران في بادية دير الزور

by admindiaa

فرات بوست/أخبار

انطلقت، صباح اليوم، حملة تمشيط مشتركة واسعة النطاق في ريف دير الزور الشرقي الممتد من بادية “صبيخان” حتى الشريط الحدودي السوري – العراقي.

وقال مراسل فرات بوست في ريف دير الزور، إن تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات النظام متمثلة بالفرقة 17 وميليشيا “الدفاع الوطني” وميليشيا روسية متمثلة بـ “لواء القدس الفلسطيني” و”أسود الشرقية” إضافة لميليشيات الحرس الثوري وميليشيا “لواء فاطميون”، وصلت محور بلدة “الدوير” و”الصالحية” و”حقل الورد” وقرية “معيزيلة”.

وأضاف أن عملية التمشيط بدأت جوا، حيث قام الطيران المروحي والحربي الروسي بدراسة جوية للبادية وتحديد نقاط للهجوم والتي سوف تمتد إلى عمق واسع النطاق وقد تمتد إلى مدينة الميادين بحثا عن خلايا تنظيم الدولة ومواقع تواجدهم وذلك بعد الانتهاء من عملية تمشيط واسعة في ريف دير الزور الغربي.

وأشار المراسل إلى أن عملية التمشيط جاءت بعد نشاط خلايا تنظيم الدولة الأخير في المنطقة وقطع طريق الميادين – البوكمال بالتحديد في قرية “الدوير” وقتل عدد من المدنيين ومصادرة مواد غذائية وخضار وحجزها كمؤنة للتنظيم في البادية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy