الفوج 47 الإيراني يواصل إرهـ.ـابه على السكان ويقتـ.ـل مدني في البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تشهد مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي حالة من التوتر والاستياء الكبير من الأهالي جراء تردي الوضع الأمني في المدينة الحدودية والخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية.

مراسل فرات بوست في البوكمال قال : إن المواطن أحمد الدردو فقد حـ.ـياته مساء يوم الثلاثاء الفائت، متأثرا بإصـ.ـابته بطلق ناري من عناصر ميليشيا الفوج 47 في سوق الفيحا وسط المدينة .

وأضاف مراسلنا أن اشتباك مسـ.ـلح حصل ظهر يوم الثلاثاء بين مجموعة شبان من عشيرة المشاهدة المنتسبين للفوج 47 الإيراني ومجموعة من أبناء عائلة “خليفة الديري” وذلك بسبب قيام أحد عناصر ميليشيا الفوج 47 على أحد الحواجز العسكرية في السوق بالتحرش بأحد السيدات في المدينة.
وأشار مراسلنا أن العنصر تحرش لافظياً في إحدى السيدات من أقارب عائلة خليفة الديري، حيث اندلع على إثرها اشتباكات مسـ.ـلحة بين الطرفين، الأمر الذي أدى مقـ.ـتل المدعو أحمد وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة، جراء إطلاق نار عشوائي من قبل حاجز ميليشيا الـ47.

يذكر أن مدينة البوكمال شهدت أيضاً منذ أيام مشاجرة كبيرة بالقرب من دوار المصرية في حي طويبة وسط المدينة، إثر شجار اندلع بين مجموعة من عشيرة الحسون وعناصر ميليشيا الفوج 47 والتي أصيب على إثرها قرابة 10 عناصر من الميليشيا .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy