الفرقة الرابعة تسرق رواتب عاملين مدنيين في دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أقدم قياديون من الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد، على سرقة رواتب المدنيين العاملين في الأفران، وذلك بعد أن استحوذت الفرقة على عمل أفران الخبز بمدينة دير الزور، قبل نحو ثلاثة أشهر، وقتئذٍ قامت بطرد مسؤولي الأفران السابقين وتعيين مسؤولين للأفران من قبلها .

مراسل “فرات بوست” في مدينة الميادين قال: إن العاملين في أفران المدينة لم يتلقوا رواتبهم خلال شهر كانون الأول وكانون الثاني، وهي الفترة التي استحوذت فيها الفرقة الرابعة على عمل الأفران في المدينة، وقامت بطرد المسؤولين السابقين وتعيين كل من ياسر الشعيبي مسؤولاً عن فرن البلدية وحمد الجاسم مسؤولاً عن الفرن الآلي .

وأضاف مراسلنا: أن الفرقة الرابعة عادت وتركت عمل الأفران بمدينة دير الزور، خلال شهر شباط الفائت، نتيجة شكاوى الأهالي الكثيرة، بسبب تردّي نوعية الخبز أو سرقته، إلا أنها لم تقم بدفع رواتب العاملين المدنيين في الأفران خلال فترة استحواذها عليها.

وأشار إلى أن المدعو “منتجب” أحد قياديي الفرقة الرابعة بمدينة الميادين، والمنحدر من مدينة حمص، قام بطرد بعض العاملين خلال مراجعتهم لمكتب المحاسب في المدينة من أجل أخذ رواتبهم المستحقة في الفترات الماضية والتي تقدر بــ 120ألف ل. س لكل شخص منهم .

يذكر أن العاملين المدنيين في الأفران يتقاضون أجوراً تقدر بـ 2000 ل.س لليوم الواحد، وذلك بسبب انعدام فرص العمل، ونتيجة الأوضاع المعيشية القاسية، التي يعاني منها السكان وأبناء المنطقة، في ظل تدنّي الوضع الاقتصادي وارتفاع الأسعار.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy