الثاني على العالم سوري يحرز فضية بطولة العالم في الكيك بوكسنغ

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أحرز مراد السلوم السوري لاعب “الأكاديمية الأولى” الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم لرياضة الكيك بوكسنج التي اقيمت في ولاية اسطنبول، ليتوج بالمركز الثاني على العالم بوزنه وفئته.

وأوضحت المصادر أن المشاركين في البطولة عبارة عن ٣٠٠٠ لاعب يمثلون ٥٢ دولة حول العالم وتعتبر البطولة هي النسخة السابعة من بطولة كأس العالم في تركيا وتقام مرة في كل عام.

وتشتهر بطولة كأس العالم بقوتها وتحقيق طموح اللاعب وتأهيله الى الدخول في الألعاب الأولمبية، وهي منظمة من قبل الأتحادات الدولية .

وتفوق مراد على خصمه من الجنسية التركية في المرحلة الرابعة بعد تنفيذ الضربة الفنية القاتلة تسببت بإصابة عينه للخصم ، وانسحب من البطولة بقرار من الحكام .

وتعتبر هذه المشاركة الدولية الأولى للاعب السوري مراد ونال ميدالية بطولة كأس العالم الفضية .
يذكر أن مراد خسر في المباراة النهائيةب رياضة الكيك بوكسنج وقال مدربه الجزائري ان خسارة مراد بسبب إصابته وإن الحصول على الميدلية الفضية ليس بالأمر السهل .

من جانبه،المنتخب السوري شارك بالنسخة السادسة في عام2021 وقد فاز بمداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبين علي مرمور ومحمد الحسن

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy