التحالف الدولي يعلن القبـ.ـض على متـ.ـزعم عدة خـ.ـلايا لـ “لتنظيـ.ـم الـ.ـدولة” في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / متابعات

أعلن التحالف الدولي في بيان عن اعتقال المدعو محمود السيد، أحد قادة “تنظيم الدولة”، خلال عملية نفذتها قواته بالاشتراك مع “قسد” في محيط مدينة دير الزور في ساعات مبكرة من صباح اليوم.

وقالت غرفة العمليات المشتركة في تغريدة على تويتر: إن “السيد” كان يتزعم العديد من خلايا “تنظيم الدولة”، والتي كانت مسؤولة عن عمليات توزيع الأسلحة ونقل العبوات الناسفة وجمع الأموال، مما ساهم بشكل كبير في دعم عمليات التنظيم في المنطقة.

وقال الناطق باسم قوة المهام المشتركة للعمليات الخاصة في الجيش الأمريكي النقيب “جوناثان فيرير” إن نجاح هذه العملية سيعطل شبكات المساعدات المالية والقتالية لـ “تنظيم الدولة” في شمال شرق سوريا.
وفي سياق متصل، قالت مصادر إن “قسد” بمساندة التحالف الدولي اعتقلت أحد الأشخاص في بلدة الدحلة بريف دير الزور الشرقي صباح اليوم السبت بتهمة الانتماء لـ “تنظيم الدولة”.

ويذكر أن قوات التحالف الدولي بالاشتراك مع “قسد” تنفذ عمليات بشكل دوري في مناطق متفرقة من محافظة دير الزور، تستهدف أشخاصًا بتهمة الانتماء لخلايا “تنظيم الدولة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy