اغتيال ضابط من قوات الأسد برصاص مسلحين مجهولين شرقي الرقة

by Anas abdullah

*فرات بوست / أخبار

نفذت الفرقة الرابعة والمخابرات الجوية التابعة لقوات نظام الأسد حملة مداهمات واعتقالات في قرية الخميسية بريف الرقة الشرقي خلال اليوميين الماضيين على خلفية اغتيال ضابط بالمخابرات الجوية مع مرافقه .

مصادر خاصة لفرات بوست قالت: إن قوات الأسد عثرت على جثة ضابط برتبة نقيب يدعى عرفان الناصر وأحد مرافقيه مقتولين برصاص مجهولين داخل سيارتهما في أحد شوارع القرية .

وأضافت المصادر أن الفرقة الرابعة والمخابرات الجوية نفذت حملة مداهمات واعتقالات داخل القرية على خلفية مقتلهما، حيث اعتقلت قرابة 19 شخصاً من المدنيين .

وأشارت المصادر أن “عرفان الناصر” كان على خلاف مع ميليشيا “حزب الله “العراقي بسبب طردهم من القرية وإجبارهم على نقل مقراتهم خارج مناطق المدنيين .

من جانب آخر سمع دوي انفجار مجهول صباح اليوم السبت، بجانب أحد مقرات قوات الأسد في قرية الخميسية نتج عنه إصابة عنصراً من قوات النظام جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم يعرف سبب الانفجار.

فيما يعيش أهالي القرية حالة من الرعب والخوف خشية عمليات الاعتقال التي تنفذها قوات الأسد على القرية بشكلٍ متكرر، والتي تستهدف المدنيين والشبان خصوصاً .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy