اشتباك مسلح بين الميلشيات الإيرانية في الميادين ينتهي بقتيلٍ وجريح

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

قتل أحد عناصر الحرس الثوري الإيراني وأصيب آخر وذلك في تبادل إطلاق نارٍ بين عناصر فصيلين ضمن الحرس الثوري في مدينة الميادين مع غروب ثاني أيام شهر رمضان أمس الأحد.

حيث أفادت مصادر خاصة من مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي بأن أوس عفان رجب الوهيبي من أبناء مدينة الميادين وأحد عناصر لواء أبو الفضل العباس والذي يقوده عدنان المسود أبو العباس المنضوي ضمن الحرس الثوري الإيراني لقي حتفه في اشتباكٍ مع مجموعةٍ من لواء الشيخ التابعة هي الأخرى للحرس الثوري الإيراني والتي يقودها المدعو أحمد كمال الخضر والملقب بالشيخ.

وأضافت المصادر أن سبب الاشتباك هو محاولة حاجز لواء “الشيخ” تفتيش سيارة نوع بيك آب تتبع للواء أبو فضل العباس ويقودها العنصر أوس الوهيبي وذلك أثناء مرورها من حاجز الميلشيا قرب جامع الخضر في حي كورنيش مدينة الميادين، الأمر الذي تطور إلى شجار تخلله إطلاق عشوائي للنار أدى إلى مقتل أوس على يد الشيخ وإصابة شقيق الشيخ بطلق ناري في قدمه وعلى الرغم من إسعاف أوس إلى مشفى الشفاء الإيراني إلاّ أنه توفي فيها.

وقد شهدت مدينة الميادين بعد الحادثة توتراً كبيراً واستنفاراً من الطرفين وحشد عسكري ليتدخل عناصر فرع أمن الدولة ولواء فاطميون الأفغاني للحد من تطور الحدث إلى اشتباك مسلح في حين ما يزال التوتر يسود على المدينة.


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy