استنفاراً أمنياً لنظام الأسد في مدينة الميادين بعد العثور على جثة أحد العناصر مشنوقاً

by admindiaa

فرات بوست | أخبار ومتابعات 

شهدت مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، يوم أمس الأثنين، استنفاراً أمنياً لعناصر نظام الأسد وميليشياته في المدينة، بعد العثور على جثة أحد عناصر قوات النظام مشنوقاً داخل أحد المنازل في المدينة.

مصادر خاصة لــ فرات بوست قالت: إن عنصراً من قوات نظام الأسد من مرتبات الفرقة العاشرة “هجانة”، ينحدر من ريف دمشق، وجدَ مشنوقاً بواسطة حبل داخل أحد المنازل الذي استولت عليه قوات نظام الأسد في مدينة الميادين وحولته إلى مقرٍ عسكري.

في هذا الإطار، تتزايد حالات الفرار والانتحار في صفوف عناصر نظام الأسد، نتيجة تعاطيهم كميات كبيرة من “المخدرات” ولا سيما العناصر الذين لم يتم تسريحهم من الخدمة العسكرية منذ اندلاع الثورة السورية ضد نظام الأسد.

في حين يرفض نظام الأسد إعطاء الإجازات الشهرية إلى عناصره خوفاً من عمليات الفرار والانشقاق، إضافةً إلى العقوبات العسكرية للعناصر وعمليات الإذلال من قبل ضباط نظام الأسد وقادة الميليشيات.

يذكر أن عنصراً من ميليشيات “الحرس الثوري الإيراني” يدعى يونس خلف اليونس، قُتلَ خلال الأسبوع الفائت، في ظروف غامضة، قيل إنه أقدم على الانتحار أثناء عودته لقضاء إجازة في منزل ذويه ببلدة مراط بريف دير الزور الشرقي.


 

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy