إصابة قيادي في “قسد” ومقتل أحد مرافقيه بهجومٍ شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

استهدف مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” آلية عسكرية تابعة لـ”قسد” بالقرب من المعبر النهري في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي ظهر اليوم الخميس، من ما أدى إلى إصابة قياديٍ في “قسد” بجروح ومقتل أحد مرافقيه وإصابة آخر.

وقال مراسل فرات بوست: أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية استهدفوا بالأسلحة الخفيفة آلية عسكرية تابعة لـ”قسد” كان يستقلها القيادي “أبو عدي” برفقة عناصره بالقرب من المعبر النهري في مدينة الشحيل، ما أدى إلى مقتل أحد مرافقيه وإصابة القيادي وعنصر آخر بجروح.

وأضاف مراسلنا أن “أبو عدي” هو مسؤول النقاط العسكرية في قرية الزر بريف دير الزور الشرقي، مرجحاً أن خلايا “تنظيم الدولة” هي من نفذت العملية انتقاماً لمقتل أحد خلايا التنظيم الثلاثاء الفائت، على يد القيادي “أبو عدي” وعناصره بالقرب من محطة مياه قرية الزر.

يذكر أن شخصين من خلايا “تنظيم الدولة” يستقلان دراجة نارية كانا قد استهدفا بالأسلحة الخفيفة الثلاثاء الفائت، محطة مياه قرية الزر، والتي يتخذها “أبو عدي” وعناصره مقراً عسكرياً، تمكن على إثرها عناصر “قسد” من قتل أحد المهاجمين فيما لاذ الآخر بالفرار.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy