إصابة قيادي بميليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور واعتقال شقيقه بمداهمة نفذتها قوات النظام

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

داهمت دوريات مشتركة لنظام الأسد يوم أمس الثلاثاء، منزل أحد قادة ميليشيا “الدفاع الوطني” في حي الجورة بمدينة دير الزور بهدف اعتقاله، اندلعت على إثرها اشتباكات مسلحة بين عناصر الميليشيا وقوات النظام.

وقال مراسلنا : إن دورية من الأمن الجنائي و”أمن الدولة” التابعتين لنظام الأسد، داهمت منزل القيادي بميليشيا “الدفاع الوطني” أحمد اللاحج بغية اعتقاله لكونه مطلوب مع شقيقه محمود في عدة قضايا من بينها بيع وترويج المخدرات .

وأضاف مراسلنا أن الاشتباك أدى إلى إصابة احمد اللاحج بجروح متوسطة، جرى نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى اعتقال شقيقه محمود والمطلوب بتهمة محاولة قتل أحد الأشخاص بوقتٍ سابق.
وأشار مراسلنا أن قائد ميليشيا الدفاع فراس الجهام أمر عناصره بفرض طوق أمني على المشفى لمنع اعتقال “اللاحج” والذي يُتعبر الذراع اليمنى لفراس الجهام في بيع وترويج المخدرات.

يذكر أن محمود اللاحج قام بوقتٍ سابق وهو تحت تأثير المخدرات بإطلاق النار على المدعو حمزة العلوان، مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، فيما رفض الأخير التنازل عن الدعوى المقدمة بحق اللاحج بالرغم من تهديدات تلقها من قائد ميليشيا الدفاع فراس الجهام.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy