“إرث” تنظيم الدولة.. ذهب وأموال تركها التنظيم، والأهالي يواصلون الحفر بحثاً عن الثراء

by admindiaa

شهدت المناطق التي كان يسيطر عليها “تنظيم الدولة”شرقي دير الزور، انتشاراً جديداً لظاهرة التنقيب والبحث عن ذهب وأموال تركها التنظيم قبل خسارته للمنطقة التي تعد آخر معاقله في سوريا .

مصادر محلية لــ فرات بوست قالت: إن أهالي قرى الباغوز والسفافنة شرقي دير الزور، بدأوا يشتكون من تفاقم ظاهرة كثرة الحفريات التي وصلت إلى جوار وجدران بعض المنازل.

حيث يقوم بعض الأهالي بحفريات بشكلٍ مستمر بجوار منازلهم أو منازل جيرانهم للبحث عن ذهب وأموال تركها “تنظيم الدولة” تحت الأرض، نتيجة كثرة الحديث عن عثور البعض على ذهب وأموال تحت الأرض.

الظاهرة بدأت منذ خسارة التنظيم لأخر معاقله شرقي دير الزور، إلا أنها تفاقمت مؤخراً ووصلت إلى جدران بعض المنازل من قبل بعض الأهالي ومالكي تلك الأرضي، الذين يقوموم بترك الحفر دون ردمها .

هذا ويخشى الأهالي من سقوط الأطفال في تلك الحفريات لكون بعظها يصل من 3 إلى 4 أمتار تحت الأرض، ورفض مالكي تلك الأراضي ردم الحفر أو الأبتعاد عن منازلهم لكونها واقعة في أراضي تعود ملكيتها لهم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy