وزارة التربية التابعة “لنظام الأسد” تلغي قرار بعد انتقاده من قبل شبيحة وموالون للأسد

by editor

ألغت وزارة التربية التابعة لــ ” نظـۦـام الأسـۦـد” قرار تعيين السيد “مدين عبدلله بورداني” بعد حملة أنتقادات وهجوم تعرض لها “البورداني” من قبل شبيحة وموالون لنظـۦـام الأسـۦـد، وعلى رأسهم فراس الجهام قائد ميليشـۦـيا “الدفاع الوطني” في ديرالزور، بحجة أن شقيقة كان ضمن صفوف الجيش الحر سابقاً.

وكانت وزارة التربية التابعة “لنظـۦـام الأسـۦـد” قد أصدرت قرار قبل أيام يقضي بتعيين السيد مدين بورداني بصفة المكلف في تسيير أمور الوزارة في ديرالزور.

مدين عبدلله بورداني هوا شقيق “خليل بورداني” أحد قادة فصائل الجيـۦـش السوري الحـۦـر سابقاً،والذي كان يقود “كتـۦـائب محمد” أثناء فترة حصار مدينة ديرالزور في عام 2012 من قبل نظام الأسد، والذي قتل لاحقاً خلال المعارك داخل المدينة.

في حين أصدرت “وزارة التربية” قرار جديد يقضي بتعين السيد “جاسم محمد الفريح” بصفة مكلف بتسيير أمور الوزارة، بعد أن إلغت قرار تعيين السيد مدين بورداني، يذكر أن “جاسم الفريح” أحد أقارب قائد ميليشـۦـيا “الدفاع الوطني” فراس الجهام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy