ميليشيا “حركة النجباء” ترسل تعزيزات عسكرية لمواقعها غربي دير الزور

by Anas abdullah

*فرات بوست / أخبار 

أرسلت ميليشيا “حركة النجباء” العراقية تعزيزات عسكرية إلى مواقعها في ريف دير الزور الغربي، اليوم الخميس 28 تموز/يوليو.

وقال مراسل فرات بوست، إن ما يسمى “الحاج أمير عباس” مسؤول الدفاع في الحرس الثوري الإيراني، أمر “حركة النجباء” بإرسال تعزيزات عسكرية إلى محافظة دير الزور.

وأضاف أن الميليشيا أرسلت رتلا مكون من عشرات السيارات رباعية الدفع محملة بالعشرات من العناصر العراقيين برفقة سيارات محملة بالذخيرة، قادمة من الأراضي العراقية.

ودخلت التعزيزات، صباح اليوم الخميس، من معبر “السكك” (الغير شرعي) في قرية الهري بريف البوكمال، وتوجهت لحي الانطلاق بمركز المنطقة ثم إلى مركز نصر في شارع بورسعيد بمدينة دير الزور لتستقر بعدها في بلدات ريف دير الزور الغربي.

والبلدات التي استقرت فيها تعزيزات الميليشيا هي :”عياش، الشميطية، الخريطة، جامعة الجزيرة الخاصة ومنجم الملح ببادية معدان”.

الجدير بالذكر أن عدد من الميليشيات العراقية ينضون في صفوف الحرس الثوري الإيراني تحت مسمى “فصائل المقاومة الإسلامية” وتعمل ضمن المجال العسكري وتهريب المخدرات والسلاح والتجارة أبرزها “حزب الله العراقي وكتائب سيد الشهداء وعصائب أهل الحق”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy