ميليشيا إيرانية ترفض الصلح مع أبناء إحدى عشائر البوكمال وتطالب باعتقال المطلوبين

by admindiaa

فرات بوست/أخبار 

قال مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال، إن توترا عسكريا تشهده المنطقة وريفها بسبب مشاجرة أدت لوقوع عدة إصابات في صفوف عناصر ميليشيات إيران.

وأضاف أن “دوار المصرية” في حي “كويبة” شهد، ليلة الخميس، مشاجرة كبيرة بين عناصر ميليشيا “الفوج 47” التابع للحرس الثوري الإيراني وبين مجموعة مدنيين ينتمون لعشيرة “الحسون” في قرية “السويعية”، حيث أدت لوقوع أكثر من 10 إصابات بصفوف “الفوج 47” نتيجة تعرضهم للضرب بالعصي، وعلى أثرها جرى إسعافهم إلى مشفى “القدس الإيراني”.

وأضاف أن التوتر لا يزال مستمر مع رفض “الفوج 47” الدخول في صلح وإنهاء النزاع والذي سببه قيام دورية من الميليشيا بمحاولة تفتيش عدد من أبناء قرية “السويعية” أثناء تواجدهم في مدينة البوكمال، ليقوم الأخيرين باستنجاء أقاربهم في “السويعية” وتحصل مشاجرة كبيرة بين الطرفني دون استخدام أي طرف للسلاح.

ولا تزال مساعي ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” والأفرع الأمنية لحل النزاع بين الطرفين في حين يرى “الفوج 47” بأن “شوكتهم قد كسرت”، حيث يعتبرون أنفسهم أصحاب كلمة وقرار وسطوة ولهم الحق في التفتيش والاعتقال بحكم ارتباطهم المباشر بـ “الحاج عسكر” المسؤول الأمني والعسكري.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy