تمهيداً للعيد مهربون مرتبطون بالميليشيات يكثفون نشاطاتهم المشبوهة عند معابر البوكمال

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أفادت مصادر خاصة لـ فرات بوست من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي والواقعة على الحدود السورية العراقية، أفادت باستمرار نشاط الميلشيات الإيرانية في مجال التهريب ماببين سوريا والعراق وبالعكس.

حيث قالت المصادر إن ثلاث سيارات من نوع “جمس” GMC رمادية اللون دخلت صباح اليوم إلى الأراضي العراقية عبر معبر السكك الإيراني حيث توقفت لعدة دقائق ضمن مقر ميليشيا “حزب الله” العراقي ورافقتها حماية باتجاه الأراضي العراقية.

ورجح المصدر أن تكون هذه السيارت تعود لتجارٍ لبنانيين وعراقيين تابعين لميليشيا “حزب الله” اللبناني وتحمل حبوب مخدرة قادمة من لبنان وريف حمص والتي عادةً يتم إدخالها بوساطة سياراتٍ من هذا النوع لبيع الكميات في العراق.

وفي سياقٍ متصل دخلت العراق عبر معبر البوكمال – القائم النظامي يوم أمس الخميس 4 حافلات نقلٍ كبيرة تحمل ما يسمى “الحجيج” العراقيين قادمين من منطقة السيدة زينب في ريف دمشق بعد زيارة أماكن مستحدثةٍ من قبل الميليشيات “الشيعية” كما ترافق ذلك مع دخول حافلتين تحمل “حجيجاً” آخرين إلى فندق الحرس الثوري الايراني في قرية الهري بغرض التوجه إلى ريف دمشق.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy