مقتل ثمانية مدنيين بغارات للتحالف على بزاعة وفقدان لحياة ثمانية أخرين بحادث مروري شرقي منبج بريف حلب.

by Euphratespost

خاص: فرات بوست
استشهد ثمان مدنيين وأصيب عدد أخر، ليل أمس، جراء غارات جوية للطيران التحالف الدولي استهدفت مدينة بزاعة شرق مدينة الباب والتي سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية بريف حلب الشرقي.

وعرف من الشهداء كل من :

1-السيدة ليلى زوجة عبود العباس
2-محمد عبود العباس
3-ابراهيم عبود العباس
4-حسن عبود العباس
5-فاطمة عبود العباس
6-ولاء عبود العباس
7-هلال عبود العباس.
8- شخص أخر مجهول الهوية
وأصيب ما لا يقل عن 22 مدنيا أخرين بينهم عدة حالات حرجة نقلوا إلى مشافي مدينة الباب، مع إمكانية ارتفاع عدد الشهداء خلال الساعات القادمة نظرا لشدة خطورة بعض الاصابات وسط نقص عام بالإمكانيات الطبية داخل النقاط الطبية والمشافي العامة والميدانية داخل مدينة الباب وريفها.

كما تسببت بدمار منزلين سكنيين بشكل كامل واحتراق منزلا أخر وثلاث سيارات مدنية، إضافة لأضرار مادية كبيرة لحقت بعدد من المحال التجارية ومحتوياتها.

وفي سياق أخر، توفي ثمان مدنيين أخرين وأصيب خمسة اخرين بحالة حرجة جراء حادث مروري وقع على مفرق قرية الخطاف على الاسترداد الدولي شرق مدينة منبج شرق التي تسيطر عليها الميلشيات الكردية بريف حلب الشرقي.

ومن جهة أخرى أعلن تنظيم الدولة عن تدمير دبابة وإعطاب ثلاثة أخرى، جراء استهداف تجمع لهم بعربتين مفخختين بقريتي وقاح والكفير شمال مدينة الباب الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف حلب الشرقي، والتي أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.

لتشن على إثرها هجوم على مواقعهم بقرية الكفير تمكنت من خلاله من تدمير آليتين واغتنام واحدة اخرى، إضافة لمقتل ثلاثة عناصر للمعارضة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy