مقتل امرأتان في ريف درعا الشرقي والأسباب مجهولة.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
اقتحم مسلحون مجهولون إحدى البيوت في الريف الشرقي لدرعا وقاموا بإطلاق الرصاص على الأهالي القاطنين في البيت، وسط غياب من الجهات الأمنية في القبض على الفاعلين.

وذكر مراسل ” فرات بوست” نفذ مسلحون جريمة قتل بحق امرأتين من أبناء بلدة المسيفرة في الريف الشرقي لدرعا، عبر إطلاق رصاص مباشر على النساء، ما أسفر عن مقتلهن على الفور، في حين لم تتمكن الجهات المختصة حتى اللحظة من العثور على الفاعلين.

وأضاف أن أسباب الجريمة لا تزال مبهةولم يتم التعرف على السبب المباشر لارتكاب جريمة القتل، فيما تم سماع إطلاق رصاص كثيف في المنطقة الواقعة على مقربة من البلدة، تزامناً مع وجود استنفار من الأهالي داخل المسيفرة.

وذكر “ناشطون” شهدت الفترة الماضية توجه أنظار الفصائل العسكرية نحو الحملات والاعتقالات لمروجي المخدرات والمتعاطين، لكن القبضة الأمنية لا بد أن تكون موزعة على مختلف المعضلات وأن يكون هناك تنسيق بين الفصائل، مؤكدين على دور الحواجز ونشرها في عامة المنطقة المحررة وتفعيل الدوريات بشكل أكبر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy