مقتل العشرات من جيش خالد باستهداف تجمعاتهم في بلدة جلين بريف درعا الغربي

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

استهدفت فصائل الجيش الحر اليوم الخميس 7 أيلول/سبتمبر الحالي مراكز تجمعات جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم داعش في الريف الغربي لدرعا، وتمكنت من تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الأخير.

وأوضح مراسل “فرات بوست” قتل العشرات من عناصر التنظيم، وقع عدد من الإصابات في صفوف جيش خالد إثر استهدف الجيش الحر تجمعاً لهم في بلدة جلين الخاضعة لسيطرتهم وتحقيق إصابة مباشر.

وشهدت خطوط جبهات التنظيم استنفاراً من خلال التحركات ضمن مناطقهم، فيما استهدف عناصر داعش المتواجدين على تل عشترا من الجهة الغربية للحاجز الرباعي، الطريق الواصل بين بلدتي “الشيخ سعد-مساكن جلين” بواسطة صاروخ موجه، ما أسفر عن إصابة سيارتين مدنيتين ووقوع إصابات بينهم.

كما استشهد “أحمد الحريري”أحد القياديين في فصيل جيش الثورة وأصيب شخص آخر، من خلال انفجار عبوة ناسفة على طريق بلدة العجيلية غرب مدينة الشيخ مسكين في الريف الغربي لدرعا.

يشار إلى أن جيش خالد بن الوليد يفرض سيطرته على نسبة تقارب 6 بالمئة من حوض اليرموك وسط استمرارية في قصفة لبلدة حيط ومحاولات في التسلل إلى البلدة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy