مراكز إيران “الثقافية” تواصل محاولاتِها في السيّطرة على عقول أطفال دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية عن مخطط جديد لـ “الحرس الثوري الإيراني” لمحاولة كسب ود الأهالي وبناء حاضنة شعبية جديدة لهم في دير الزور وريفها.

وقال مراسلنا : إن “حاج رسول” مسؤول المراكز الثقافية الإيرانية في المنطقة الشرقية أعطى أوامره إلى جميع “المراكز الثقافية” الإيرانية باستهداف المدارس في دير الزور، وذلك عبر البدء بإقامة دورات تعليمية يرافقها تنظيم “نشاطات ترفيهية” ورحلات ومسابقات ومنح بعض الهدايا للطلاب.
وأضاف مراسلنا أن الدورات التعليمية بدأت فعلياً باستهداف طلاب مدارس المرحلة الإعدادية” (سابع – ثامن – تاسع) بمعدل 3 أيام خلال الأسبوع، كما شملت بعض مدارس المرحلة الابتدائية.

حيث نظم المركز الثقافي الإيراني في مدينة الميادين رحلات لطلاب المرحلة الابتدائية من المدينة إلى مزار عين علي و“حديقة كراميش” وتأتي زيادة نشاطات المراكز الثقافية هذه بأمر من “حاج كميل” وبإشراف من مسؤول العلاقات عامر الحسين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy