داعش يسيطر على كتيبة التأمين في ديرالزور والنظام يرد بعشرات الغارات

by Euphratespost

مراسل فرات بوست _ تقدم تنظيم داعش على حساب النظام قوات النظام ومليشياته بمحيط المطار العسكري بعد تسلل إنغماسين بالقرب من كتيبة التأمين والسيطرة عليها بالكامل كما قام التنظيم بفتح كل جبهات المدينة والريف الغربي تزامن ذالك مع عربة مفخخة إستهدفت خطوط الدفاع في اللواء 137 من جهة البغيلية صباح اليوم.
من جانب آخر عشرات من القتلى في صفوف الطرفين وقد قام عناصر التنظيم بجلب أسرى وذخائر وجثث من قوات النظام إلى القرى المحيطة بالمطار العسكري تزامن ذالك مع أكثر من 30 غارة من الطيران الحربي إستهدفت نقاط التماس والإشتباكات والمدينة.
ولقد قام التنظيم بوضع دباببتن ومدافع ثقيلة في القرى المقابلة لمناطق سيطرة النظام وإستهدف الأحياء المحاصرة بعشرات القذائف ليستشهد شخصين ويجرح العشرات ومازال الإستهداف حتى اللحظة.
أما في الريف الشرقي إستهدف الطيران الحربي صباح اليوم معمل الكونسروة بعدة غارات جوية كما تم تمشيط المعمل بالرشاشات من قبل الطائرات الحربية، و أدى هذا الإستهداف إلى انهيار أكثر من بناء بالقرب من الزقاق الضيق و أدت إلى إلحاق أضرار بمسجد القدس بالقرب من الماكف و محيط دوار النادي،قام تنظيم داعش على إثرها بمنع أي شخص من الإقتراب من المكان المستهدف و شوهدت عدة سيارات إسعاف تتجه نحو معمل الكونسروة.
مع كل هذه التطورات حالة من الرعب أصابت السكان حيث اغلقت جميع المحلات التجارية سيارات الإسعاف لم تهدأ منذ الصباح الباكر من جهة المطار العسكري التنظيم يطلب من الأهالي التبرع بالدم عن طريق الجوامع في مدينة الميادين ومحيطها.
مراسل فرات بوست ينفي ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بإستهداف شارع الجيش و لا يوجد إحصائية دقيقة للضحايا أو الجرحى جراء الطوق الذي فرضه تنظيم داعش حول المكان المستهدف.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy