قوات روسية تنتشر في مواقع النظام.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
أفادت أنباء عن قيام النظام باستقدام تحشدات عسكرية إلى إحدى النقاط العسكرية شمالي محافظة درعا وكانت التعزيزات مؤلفة من دبابات ومجنزرات بالإضافة لوصول قوات روسية إلى الفرقة التاسعة في مدينة الصنمين.

وبحسب مؤسسة تجمع أحرار حوران أن التحشدات مؤلفة من 4 دبابات بالإضافة للمجنزرات،وهي متواجدة على حاجز ال400 غربي مدينة الصنمين مشيرة بأن شهود عيان من بلدة موثبين ذكرت بوصول ما يقارب 40 سيارة إلى معسكر تدريب السواقة غربي بلدة موثبين، وبحسب ما ذكرته أحرار حوران بأن شاهد العيان رأى قوات روسية تتجول داخل أحياء البلدة.

كما انفجر لغم أرضي بإحدى سيارات قوات النظام ما أدى لمقتل عدد من قوات النظام وسقوط إصابات من القوات الروسية خلال التجول في منطقة عين عفا على مقرية من بلدة دير العدس شمالي محافظة درعا.

يذكر أن قرار وقف إطلاق الصادر من قبل (روسيا والولايات المتحدة والأردن) تضمن نشر قوات روسية لمراقبة مدى نجاح الاتفاق.

وبحسب ناشطين لن تكون مهمة القوات الروسية مراقبة وقف إطلاق النار من الطرفين سيما أن روسيا هي الحليف الأول للنظام ولهذا إن كان هناك مراقبة ستتركز على فصائل الجيش الحر ولا ننسى أن الأيام الماضية كانت شاهدت على خروقات النظام وبمساندة روسية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy