“قسد” تعتقل 9 عناصر من قوات نظام الأسد في ريف الحسكة

by editor

اعتقلت قوات الأسايش التابعة لـ “قسد” عند حاجز قرية قانا في ريف الحسكة الجنوبي، 9 عناصر من قوات نظام الأسد، واقتادتهم إلى سجن مدينة الشدادي جنوبي الحسكة.

 

وبحسب مصدر خاص لـ”فرات بوست”، فإن العناصر المعتقلين كانوا قادمين من دمشق عبر مطار القامشلي، وفي طريقهم لزيارة عائلاتهم بريف الحسكة الشمالي.

في هذا الإطار، التقت وساطات عشائرية من وجهاء الحسكة مع قادة في صفوف “قسد” من أجل إطلاق سراح العناصر، إلا أن الأخير رفض الطلب.

وبرر أحد قادة “قسد” اعتقال العناصر، بأنهم لا يزالون يخدمون لدى قوات النظام، رغم نزوح ذويهم إلى ريف الحسكة، وترك منازلهم الواقعة تحت سيطرة قوات النظام.

وتشهد مناطق “قسد” حركة لعناصر قوات نظام الأسد وميليشيات إيران وروسيا وذلك عبر المعابر النهرية، حيث يشاهد عناصر ميليشيا “لواء الباقر” بشكل دائم في ريف دير الزور الغربي.

 

يشار إلى أن العلاقة متوترة بين قوات النظام و”قسد” في الحسكة لا سيما بالقامشلي، وذلك على خلفية طرد “قسد” عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” من المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy