“قسد” تشتبك مع مسلحين حاولوا الفرار من قرية الزر

by admindiaa

*فرات بوست/ خاص

داهمت قوة عسكرية من “قسد” مساء يوم أمس قرية الزر بريف دير الزور الشرقي، حيث دارت اشتباكات مسلحة بين مجهولين يستقلون دراجات نارية يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” وعناصر “قسد” الذين طوقوا مداخل ومخارج القرية.

مصادر خاصة لفرات بوست أفادت: أن أربعة أشخاص مسلحين يستقلون دراجات نارية حاولوا الفرار من القرية أثناء المداهمات لتدور اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بينهم وبين عناصر “قسد” الذين حاصروا القرية .

وأضافت المصادر أن المسلحين تمكنوا من الفرار خارج القرية بعد أن اشتبكوا مع عناصر “قسد”، لتقوم قسد باعتقال أربعة شبان مدنيين عرف منهم الشاب حسين عبدلله الفياض، فيما أصيب ثلاثة مدنيين بجروح بينهم سيدة جراء الاشتباكات .

وجاءت عملية المداهمة عقب ساعتين من مقتل الشاب علاء المحمود من أبناء بلدة ذيبان برصاص مسلحين اقتحموا ملعب لكرة القدم في قرية الحوايج وقاموا بتصفية الشاب رمياً بالرصاص .

يذكر أن “تنظيم الدولة” تبنى مقتل الشاب علاء بتهمة الانتماء إلى “قسد” وذلك عبر بيان رسمي نشره التنظيم عبر معرفاته، فيما رجحت المصادر أن “قسد” تلقت بلاغاً بفرار المسلحين الذين قتلوا الشاب إلى قرية الزر وداهمت القرية .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy