قتلى مدنيين في اشتباك مسلح في مخيم الهول

by admindiaa

*فرات بوست  / أخبار 

دارت اشتباكات في مخيم الهول مساء أمس الأثنين  بين مجموعة مسلحة يعتقد أنها تابعة لخلايا “تنظيم الدولة”، وبين عناصر  تابعة للأمن الداخلي “الأسايش”،مما أسفرت عن قتلى وإصابات.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت: إن الأشتباكات  اندلعت في البداية من عناصر تنظيم الدولة داخل المخيم مما آسفرت عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 13آخرون أثناء دخول دورية من الأسايش” الى القطاع الرابع الخاصة بالاجئين السوريين .

وأشارت المصادر، بأن عنصر من  تنظيم الدولة تخفى بين خيم المدنيين أثناء الإشتباك ولكن تم مقتله وبحسب المصدر إن العنصر الداعشي  ينحدر من مدينة ادلب، وآدى الإشتباك لوقوع ضحايا مدنيين وهم”خالد البطران” ينحدر من مدينة العشارة يبلغ من العمر 22 عام،والسيدة”هيام ام سارة” تنحدر من محافظة الرقة وتبلغ من العمر 55 عام ،والطفلة”سارة العبيد” تنحدر من بلدة خشام .

وأضافت المصادر، هرعت سيارات الاسعاف الى مخيم الهول وأسعفت الجرحى الى مشفى مار  يعقوب  ومنها الى مشفى الحسكة .

من جانب أخر ذكر مراسلنا، أن قوات الآسايش دفعت  تعزيزات الى المخيم مع تحليق طيران لتحالف الدولي وفرضت حظر تجوال كامل على المخيم وبلدة الهول ومنعت دخول او خروج أي ألية .

الجدير بالذكر، إن كلّ تدابير الأسايش”  لم تمنع تلك الخلايا من ممارسة نشاطها، ومواصلة نشر الرعب .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy