قتلى بينهم مدنيون وأسرى من عناصر “قسد” بهجمات مسلحة شرقي دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / متابعات

شنَّ مقاتلون ينسبون أنفسهم إلى “مقاتلي العشائر” هجومًا على نقاط عسكرية تابعة لقوات “قسد” في ريف دير الزور الشرقي فجر اليوم.

وذكر مراسلنا أن المقاتلين هاجموا نقاطًا عسكرية لـ “قسد” في بلدتي ذيبان وأبو حردوب، حيث تمكنوا من قتل وأسر عددٍ من أفراد القوات الأخيرة.

وأضاف أن المقاتلين بسطوا سيطرتهم على بعض النقاط العسكرية والمواقع القريبة من نهر الفرات في بلدة ذيبان لعدة ساعات قبل أن ينسحبوا منها.
إيرانوأشار إلى أن 5 مدنيين قتلوا في بلدة أبو حردوب نتيجة سقوط قذائف هاون مجهولة المصدر قرب منازلهم، وهم: حمود الجميل السوادي، علاء المحمد الجميل السوادي، علي العليوي العبد الثليج، علي العطلة الأحمد السلامة، خلف الحسين الآبالة.

وتعرض مدنيون آخرون للإصابة جراء سقوط قذائف صاروخية مصدرها مناطق “قسد” على مدينتي الميادين وصبيخان، واللتين تخضعان لسيطرة نظام الأسد.

  • في سياق متصل، نفَّذت “قسد” حملة مداهمات واسعة على منازل المدنيين في بلدتي الكشكية وأبو حمام شرقي دير الزور بعد الهجوم على مواقعها في المنطقة.

يُذكر أن مقاتلين ينسبون أنفسهم إلى “مقاتلي العشائر” يشنون هجمات متكررة على نقاط عسكرية تابعة لـ “قسد” في ريف دير الزور الشرقي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy