في ظل حصار مطبق عليهم من أربعة دول ( أسود الشرقية ) بطولات وصمود للتاريخ ؟!

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تقوم قوات النظام مدعومة بسلاح الجو التابع لروسيا بمحاولات للتقدم في منطقة الحماد جنوب سوريـة بزعم أنها مناطق غير مشمولة بالهدنة التي تم الاتفاق عليها مؤخراً بين الطرفين الأمريكي والروسي، والتي بدأ العمل بها يوم الأحد (٩ تموز).
والمناطق التي يجري استهدافها حالياً من قبل قوات النظام والطيران الروسي، هي مناطق تقع بالكامل تحت سيطرة الجيش السوري الحر( جيش أسود الشرقية ) الذي تمكن من طرد تنظيم داعش الإرهابي منها خلال معارك أطلقها منذ بداية العام الجاري في مختلف مناطق ريف السويداء الشرقي والبادية السورية، بما فيها تل مكحول وسرية البحوث العلمية.

يذكر أن جيش ( أسود الشرقية ) يتعرض لهجمات ومحاولات التقدم في هذه المناطق بذريعة محاربة تنظيم داعش من (أربعة دول )تتبعها حوالي ثلاثين ميليشيا مدعومة بالطيران وأحدث الأسلحة ومع ذلك تمكن ( الأسود ) من اعطاب طائرة مروحية لقوات الأسد وارغامها وطاقمها على الانسحاب باتجاه مطار ” السين ”
ونؤكد على الأطراف الضامنة لوقف الاعتداءات التي توصلت إلى الاتفاق المذكور من مخاطر استخدام هذا الاتفاق لتمرير هجمات على فصائل الجيش السوري الحر والاستفراد بها كل على حدا، ونشدد على ضرورة وقف العمليات والانسحاب فوراً من أي منطقة تم التقدم إليها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy