فصائل الأرض لنا تتمكن من إسقاط طائرة حربية في البادية السورية.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تمكنت فصائل الجيش الحر في البادية السورية من إسقاط طائرة حربية من طراز ميغ 23، بعد الاستهداف المباشر لها في ريف السويداء الشرقي.

وفي التفاصيل ذكر مراسلنا بأن الريف الشرقي للسويداء شهد حملة مكثفة من الطيران الحربي والذي استهدف نقاط الجيش الحر في البادية، في ما قامت فصائل الجيش الحر والمتمثلة بجيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو بالتصدي للطيران وتمكنوا من إسقاط طائرة حربية من نوع ميغ 23.

كما استطاع الجيش الحر القبض على الطيار المنفذ لعمليات القصف المدعو (علي حلوة) وهو ضابط برتبة رائد والذي يعود أصوله إلى محافظة حمص من بلدة تلكلخ.

وكانت قد جرت عمليات اشتباك عنيفة بين فصائل الجيش الحر وقوات النظام في البادية السورية في وادي محمود الواقع في ريف السويداء الشرقي وعلى مقربة من الحدود السورية الأردنية.
واستطاع خلالها جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو من تدمير عربة pmp ودبابة بالإضافة لاستهداف آلية محملة بالذخيرة.

يذكر أن جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو شنت هجوما على قوات النظام والميليشيات المساندة لها خلال تقدمها على النقاط في منطقة أبو شرشوح بالإضافة لتمكنها من قتل نضال الخطيب ومرهف محاسن أحد عناصر الميليشيات في البادية السورية بالإضافة للاستهداف التي كانت قد نفذت على مطار بلي وخلخة العسكريان والتابعان للنظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy