أبناء ديرالزور يطلقون حملة إعلامية لتحييد المدنيّن عن القصف وأيدي خفية تعمل على إفشالها

by Euphratespost

فرات بوست _ بعد تزايد عدد المجازر في ديرالزور من قبل كل الأطراف ضد المدنيّن وخاصة في الفترة الأخيرة وبعد قرار الهدنة الأخير الذي إستثنى مناطق سيطرة تنظيم داعش قام أبناء ديرالزور من مثقفين وأطباء ومحامين ومهندسين وناشطين بإنشاء مجموعة لمناقشة هذا الأمر والعمل على إطلاق صيحة قد تحيد المدنيّن عن المجازر.

بعدة عدة أيام من النقاش تم توقيع عريضة مؤلفة من 38 فعالية وأكثر من 260 سيد وسيدة من دير الزور بأسمائهم الصريحة على بيان يطالب بتحييد المدنيّن من قبل جميع الأطراف المتصارعة على أرض المحافظة, وفي ما يلي نص البيان مرفقاً بالتواقيع, ورابط البيان على موقع آفاز للتوقيع.

https://secure.avaaz.org/ar/petition/lmyn_lm_llmm_lmtHd_wmbwthh_lswry_styfn_dy_mstwr_tHyyd_lmdnyyn_fy_mHfZ_dyr_lzwr_mn_lqtl_ldhy_ytrDwn_lh/?cEcbtkb

بعد ذلك تم الإتفاق بالإجماع والتصويت على هاشتاغ على ضفتي الموت للبدأ بحملة إعلامية لاتستثني أحد من أبناء ديرالزور قبل ساعات من إعلان الحملة إنسحب مرصد العدالة من أجل الحياة في ديرالزور ومنظمة ديرالزور 24 لأسباب مجهولة كما بدأت أطراف إخرى بحملة إعلامية ثانية يتبناها مرصد العدالة و ومنظمة صوت وصورة وتشجعها منظمة ديرالزور 24 تهدف لمساعدة النازحين من المنطقة الشرقية لخارج مناطق سيطرة التنظيم.

بعد كل الجهود التي بذلتها تلك الأيدي الخفية لإفشال عمل أبناء المحافظة إلا أنها حملة على ضفتي الموت إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي في ساعتها الأولى وستستمر على تحقيق أهدافها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy