عملية أمنية للتحالف تُقاطِع وليمة عشاء وتتسبب بمقتل عنصرٍ من “تنظيم الدولة شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي فجر اليوم الإثنين، عملية أمنية في قرية الزر بريف دير الزور الشرقي، نتج عنها مقتل أحد أفراد خلايا “تنظيم الدولة” ينحدر من ريف محافظة حلب، برفقة شاب من أبناء القرية يبلغ من العمر 17 عاماً.

مصادر خاصة لفرات بوست قالت: إن العملية استهدفت منزل بالقرب من حارة “المنكار” تقطنه عائلة نازحة من محافظة حلب، حيث أدت العملية إلى مقتل أحد أفراد خلايا “تنظيم الدولة” يدعى عمر يبلغ من العمر 14 عاماً وينحدر من محافظة حلب .

وأضافت المصادر أن والد المدعو عمر كان أحد عناصر التنظيم سابقاً وهو معتقل لدى “قسد” فيما قتل الشاب محمد فاتح خلف الدهام الذي يبلغ من العمر 17 عاماً وكان قد خرج من سجون “قسد” منذ قرابة شهرين .

وأشارت المصادر أن كل من الشاب محمد فاتح وعمر برفقة أشخاص آخرين يرجح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة” كانوا قد أقاموا وليمة غداء في أحد المنازل بالقرية قبل عملية المداهمة بساعات، وأضافت أن طائرات مسيرة للتحالف كانت تحلق في الأجواء حينها.

وذكرت أن الأشخاص حاولوا الفرار إلى أحد الأراضي الزراعية القريبة من المنزل بعد محاصرته من قبل القوات المدعومة بالطيران المروحي، ليتم العثور على جثثهم مقتولين في المكان بعد إنسحاب القوات من القرية .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy