طيران الحربي يرتكب مجزرة بمحميدة وضحايا بقصف صواريخ أرض -أرض على ديرالزور

by Euphratespost

خاص – فرات بوست
ارتكب طيران الحربي النظامي ظهر اليوم مجزرة جديدة، راح ضحيتها 15 مدني وأصيب العشرات بجروح بينهم حالات حرجة، إثر غارات استهدفت بمحيط محطة المياه ببلدة محيميدة الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش بريف المدينة الغربي.

وفي التفاصيل: وأفاد مراسل شبكة فرات بوست من داخل القرية، أن الطيران الحربي استهدف بثلاثة غارات جوية منازل سكنية قرب محطة المياه ببلدة محيميدة، ادت لسقوط 15 شهيدا جميعهم من المدنيين وعرف منهم:
_ بنت أبو بشار و أولادها
_ أبناء حسن البو حنيش ثلاثة أطفال
_الطفلة ولاء عبد الله البو حنيش
_وليد خلف العارف
_إبنة بشار البو حنيش
وكذلك تسببت أيضا بسقوط 15 جريحا غالبيتهم من الاطفال والنساء بينهم حالات حرجة نقلوا على إثرها إلى النقاط الطبية في القرى والبلدات بمحيط بلدة محيميدة، والتي أدت أيضا لدمار كبير لحق بعدد من المنازل السكنية والممتلكات.

كما شهدت مناطق متفرقة بريف مدينة دير الزور تحليق مكثف للطيران الحربي النظامي وطيران التحالف الدولي في الأجواء دون أن ترد معلومات عن تنفيذها أي غارات في المنطقة.

ومن جهة أخرى، تعرضت كل من أحياء العرضي والشيخ ياسين والحميدية لقصف صاروخي بصواريخ أرض – أرض من قبل قوات الأسد والتي أدت لسقوط شهيدين بحي العرضي وإصابة عدد آخر بجروح في الاحياء الثلاثة، كما تسببت القصف بأضرار كبيرة لحقت بالأبنية السكنية الممتلكات الخاصة.

ويذكر ان تنظيم داعش كان قد استهدف، مساء أمس، بعدة قذائف هاون حي الجورة قبل موعد الافطار والتي أدت لاستشهاد الطفل ” يامن سامر الشخلها ” البالغ من العمر سبعة أعوام وأصيب ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy