ضحايا مدنيين بقصف للطيران التحالف الدولي على ريف الرقة

by Euphratespost


خاص:فرات بوست 

ارتقى تسعة مدنيين وأصيب عدد أخر، أمس الثلاثاء، جراء غارات جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت عدة قرى خاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية بريف مدينة الرقة الشمالي والشرقي.

وأفادت مصادر مدنية لـ” فرات بوست ” بان طيران التحالف استهدف بصواريخ شديدة الانفجار منازل سكنية رقة السمرة والتي تسببت بمقتل أربعة مدنيين بينهم إمراة وطفلتها وأصيب سبعة أخرون بجروح بينها ثلاث حالات حرجة نقلت إلى مشافي مدينة الرقة.

كما قضى مدني أخر وأصيب عدد أخر جراء غارات مماثلة للطيران التحالف استهدفت قرية حرملة بريف الرقة الشرقي.

وأضافت المصادر بان الغارات تسببت بدمار كبير لحق بعدد من الأبنية السكنية والممتلكات داخل قرية رقة السمرة، فضلا عن دمار واسع في الممتلكات بقرية حرملة.

وكان الطيران ذاته قد تسبب بمقتل أربعة اخرون ليل امس، جراء أربعة غارات جوية استهدفت قرية هتاش الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية بريف الرقة الشرقي، والتي تسببت أيضا بدمار كبير لحق بعدد من الأبنية السكنية وسط القرية.

ويذكر أن طيران التحالف الدولي كثفت من غاراتها الجوية على مواقع سيطرة التنظيم بريف المدينة الشمالي والشرقي والغربي تزامنا استمرار تقدم قوات سوريا الديمقراطية بريف المدينة الغربي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy