ضحايا مدنيين بقصف جوي ومدفعي على مدينة الرقة و”داعش” يهاجم النظام قرب الطبقة .

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
استشهد وجرح عدد من المدنيين اليوم، جراء قصف مدفعي من قبل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وجوي للتحالف الدولي استهدفت مواقع متفرقة داخل أحياء مدينة الرقة الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش.

وأفاد مراسل شبكة” شبكة فرات بوست”، أن سبعة مدنيين استشهدوا وأصيب 11 مدني آخرين بجروح، إثر سقوط قذائف مدفعية من قبل “قسد” استهدفت مواقع متفرقة داخل أحياء المدينة، مشيرا إلى قصف مكثف يستهدف أحياء المدينة بشكل يومي.

كما قتل ارتقى ثمانية مدنيين وأصيب أكثر من 20 مدنيا آخرين غالبيتهم من عائلة واحدة، إثر غارتين من قبل طائرات التحالف الدولي في استهدفت مواقع سكنية قرب جامع الريان في حي أمن الدولة، كما قتل ثلاثة مدنيين آخرين في غارة من قبل الطيران ذاته استهدفت مواقع سكنية قرب الجامع القديم بحي النهضة وسط المدينة.

وأضاف المصدر أن الغارات الجودية والقصف المدفعي المتواصل على المدينة، أسفرت دمار كبير بالأبنية السكنية والممتلكات العامة والخاصة.

كما اندلعت إشتباكات بين قوات النظام و تنظيم داعش في قرية انباج بريف الطبقة الجنوبي إثر هجوم لداعش على مواقع قوات النظام بالتزامن مع قصف مدفعي و جوي من طيران النظام على المنطقة، والذي اسفرت عن مقتل وجرح العشرات بينهما.

ويشار إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة على أطراف المدينة في منطقة الصناعة وباب بغداد شرقاً، وقرية كسرة فرج جنوباً، وفي أحياء الدرعية والحصيوة والفروسية غرباً، إثر استمرار محاولات “قسد” الدخول إلى أحياء المدينة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy