الطيران الروسي يرتكب مجزرة في ناحية الصور بريف ديرالزور الشمالي

by Euphratespost

خاص فرات بوست _ إرتكب الطيران الحربي عصر اليوم مجزرة مروعة في ناحية الصور شمال شرق محافظة ديرالزور، راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى .

وفي التفاصيل افاد مراسل فرات بوست أن الطيران استهدف بغارتين مركز تجمع الحافلات الخاصة بنقل المدنين بين أرياف المحافظة بالقرب من مدخل البلدة وقد استشهد على الفور 10 أشخاص على الفور لم يتم التعرف عليهم بسبب تفحم جثثهم وقد خلّفت الغارات اكثر من ثلاثين جريح نقل اغبلهم الى مشافي مدينتيّ الميادين والبوكمال.

من جانب أخر قام الطيران الحربي باستهداف مصافي النفط البدايئية في كل من باديتيّ الميادين وبقرص بعدة غارات لم يعرف بعد عن حجم الأضرار المادية او البشرية أما على جبهات المدينة فقد استهدف الطيران ايضاً احياء الرشدية والجبيلة ومنطقة المقابر التي سيطر عليها تنظيم داعش مؤخراً.

يأتي كل هذا القصف في ضل اوضاع معيشية صعبة تعيشها المحافظة بسبب قطع الطريق التجاري الواصل بين الشمال السوري والمنطقة بسبب المعارك في منطقة الباب بريف حلب من جهة وتوافد مئات المدنين الفارين من معارك الموصل في العراق بشكل يومي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy