داعش يفجر مشفى الكسرة ومحطة مياه الكبر في ريف ديرالزور الغربي

by Euphratespost

خاص فرات بوست-قام تنظيم داعش بتفجير مشفى الكسرة بالكامل بعد أن قام بسلب معداته وإيقاف كادره الطبي في الشهر الماضي كما فجر محطة مياه الكبر بعد أربعة ساعات من تفجير المشقى وتعد مشفى الكسرة ومحطة مياه الكبر من أعلى المناطق في الريف الغربي.

وقد أصدر قرار التنظيم صباح اليوم بتفجير كل خزانات المياه المرتفعة في ذات المنطقة في محاولة منه لمنع قوات سوريا الديمقراطية الأستفادة منها بعد بدأ معركة الرقة الأسبوع الفائت.

من جانب آخر قام التنظيم منذ الشهر الفائت بحفر خندق تحت الأرض يصل مشفى الكسرة  بمبنى إنعاش الريف ليقوم بفصل المناطق السكنية عن بادية المنطقة ويأخذ دور المدافع في حال تقدمت قوات سوريا الديمقراطية بشكل أكبر.

يذكر أن قوات النخبة التي تتمركز في محيط قرية المالحة قد تشارك بالمعركة ضد تنظيم داعش وقد قام التنظيم بإعتقال العشرات من أبناء المنطقة بتهمة التواصل معهم وأعدم عدة أشخاص في قرى الشعيطات بتهمة التخطيط لمحاولة الوصول لمناطق سيطرة قوات النخبة والانضمام اليهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy