إستشهاد أربعة أطفال بإنفجار ألغام أرضية والجيش الحر ينتزع ثلاثة قرى شمال حلب.

by Euphratespost

فرات بوست- سيطرت فصائل الجيش الحر، ليل أمس، على قرى قبتان ومزارع العلا والعزيزية بعد معارك عنيفة مع مقاتلي تنظيم داعش في إطار معركة “درغ الفرات” التي أطلقتها فصائل المعارضة بدعم من الجيش التركي وطيران التحالف الدولي بريف حلب الشمالي.

تزامنت المعارك مع عدة غارات جوية للطيران التحالف الدولي وقصف مدفعي مكثف إستهدفت مواقع التنظيم، فيما إستهدف التنظيم  مواقع سيطرة الجيش الحر بعربة مفخخة بقرية العزيزية، حيث المواجهات أسفرت عن إصابة 13 عنصر للمعارضة بجروح مختلفة نقلوا على اثرها إلى الحدود التركية، فيما قتل ثمانية عناصر للتنظيم وقعت جثثهم بيد الجيش الحر وأصيب عدد أخر غير معروف.

ومن جهتها قالت وكالة الأناضول التركية نقلا عن مصادر عسكرية بإرتفاع عدد قتلى التنظيم إلى 23 عنصر بينهم خمسة قتلوا بغارات للطيران التحالف الدولي على بلدات تركمان بارح وأخترين وصوران، فيما قتل 18 عنصر أخرين، إضافة لمقتل جندي تركي وإصابة ثلاثة أخرين باشتباكات بين الجانبين أثناء محاولة تسلل التنظيم إلى قرية الزيارة شرق بلدة الراعي.

ومن جهة اخرى، ارتقى أربعة أطفال وأصيب اثنان أخران، جراء انفجار لغمين أرضيين اثناء مرورهم فوقها بقرية عون الدادات شمال مدينة منبج التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بريف حلب الشرقي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy